12 كانون الأول 2017

"الأردن اليوم" تطلق حملتها الإعلانية

  • PDF

السفير نيوز

 أطلقت قناة الأردن اليوم الفضائية اليوم الاثنين، حملتها الاعلانية بهدف التوسع في الانتشار ولتكون القناة الأردنية المتنوعةالمتواج​دة في كل بيت اردني.

وقالت المدير العام للقناة السيدة سمر العجلوني  ان "الأردن اليوم" تهدف إلى فتح نافذة جديدة على العالم، للتعرف على زوايا لم تكتشف من قبل، والتطرق للقضايا اليومية والعامة التي تمس الإنسان الأردني والعربي والإلتزام بمقتضيات الحرية الإعلامية الملتزمة و المتزنة.

واضافت العجلوني ان "الأردن اليوم"،  ومنذ انطلاقتها بـ 2017/3/21 اضافت مساحة جديدة و مختلفة للإعلام المرئي في المملكة و المنطقة العربية، محمولة على ثراء و فرادة محتواها الفكري و البصري، لتنهض بالقيم الإعلامية، المهتمة بقضايا الساعة و شؤون الناس و المجتمعات.

من جهته بين مدير البرامج في القناة علي أبو جمعة ان الأردن اليوم ، قناة وطنية، معنية بالقضايا المحلية المختلفة، سواء كانت إجتماعية أو إقتصادية أو سياسية أو ثقافية أو رياضية، مبينا انها تسعى عبر ما تقدمه إلى خلق فضاء إعلامي أردني، يتميز بقدرته على التغطيات الواسعة، و بتقنيات حديثة جداّ، و بموضوعية و نزاهة، ترصد الأحداث، لتقديمها في أطار يمنح كافة الآراء بالمثول للحوار، و تقديم رؤاهم وفق منظور بعيد عن الإسفاف أو التعصب أو التطرف أو العنف اللفظي أو البصري.

وتقدم "الأردن اليوم" التي تبث عبر باقة متكاملة، من قناة فضائية، وموقع اخباري رسمي ، ومواقع تواصل اجتماعي، مجموعة من البرامج الثقافية والاجتماعية المتنوعة مثل: البرنامج الصباحي حديث اليوم ، وفي عين الحدث ، مواجهة، كلام صريح ، صوت الوطن، عالم الرياضة، لايف ستايل ، مراسلون ، تحت القبة، اسواق، حكايتي ،الأردن في اسبوع ، مساحة حرة ، كراسي ، طبيخ امي، الكلمة الطيبة ، هوانا، نور الاسلام ، سينما، اضافة الى النشرات الاخبارية المفصلة.

للاطلاع على المزيد زيارة موقعنا الرسمي على الرابط التالي: WWW.alordoon.com

Facebook Twitter MySpace Digg Delicious Stumbleupon Reddit Linked In 

أضف تعليقك